this is love

الاثنين، 23 أغسطس 2010

hi

hi
كيفكم اليوم ان شاء الله تمام ^^

اليوم حييييييييييييييل طفش ><

الساعه 5:02 دقيقه

اليوم رمضان تونا بادين نصوم ^^

تاريخ اليوم 14^^

طبعن زي مائنتو عارفين انا الين الحين منئخره يوم عن الهلي يعني اقولهم اليوم السبت يقولون لي لا اليوم الاحد ^^

من بدت العطله وانا كيذا تخيلو اقولها بكل ثقه اليوم السبت وكلي امل انه يكون صدق السبت بس ياحضي من وين يجي السبت وهو الاحد

بس على العموم اليوم الثلا ثاء توني سائله امي عشان ماخربطكم معي هههههههههه ^^

اه اليوم خقيت على فرقه ثانيه طبعن انا كنت خاقه عليهم من زمان بس الحين زت عن قبل ^^

الي هم shinee

ياحليلهم بس تحسينهم اخوان بس موب مثل السوجو وه ياحبيلهم هذوليك هم الي تحسينهم اخوان ^^

عجزت احول عنهم Y^Y

بس احسن مابي احول عنهم ايذا حولت من هم وش بيصير لجهازي .... يوه ....... لا مابي احول عنهم جهازي بيفضا مايصير فيه شي Y^Y
احسن شي سويته لنفسي اني خقيت عليهم ^^

من جد هذولي اطلق شي في الدنيا كلها ^^

اخ بس لو يخصلي اروح لم كوريا .... كان سويت النون موما يعلمون ^^

مخذتها من مسلسل زوارة خميس ^^

بنااااااااااات لا يفوتكم هذا المسلسل شي يهبل احسن شي فيه عز وزوز ياحليلهم بس

هذولي الممثلين الي يمثلون في المسلسل ^^

العمل من بطوله
الفنانه القديره سعاد عبد الله والفنان القدير محمد المنصور
ويشاركهما ممثلين شباب
مشاري البلام
خالد البريكي
خالد امين
مرام
ملاك شجون
الهام الفضاله
شيماء علي
بثينه الرئيسي
صمود
شوق
مي البلوشي
لمياء طارق
حسين المهدي
غدير صفر
ياسه
حمد العماني
فاطمه الصفي

العمل من اخراج
محمد القفاص


لا تقولون لي انه بايخ انا ماقد شفت مسلسل زين لهذي الدرجه حتا ام البنات ولا شي عنده ^^

المهم لا تنسون لا زم تشوفون المسلسل وان شاء الله ان شاء الله اني بحط موضوع وانزل فيه صور للمسلسل ان شاء الله ^^

طبعن انا اشوفه على قناة ابو طبي الاول الساعه 8 المغرب ^^ يعني شوفو طاش بعدين حطوه ^^

واكيد اغلبكم ماشفا لا شوي حلاقات منه فعشان كيذا هذا الربط الي فيه حلقات زوارة خميس ^^

خلاص مايحتاج لقيت لكم مدونه موب مدونه هي تنزل المسلسل عقب عرضه بعشر دقيق ^^

انبسطو لقيت لكم شي زين ^^

الي يبي يشوف مزحه ورزحه على القناة الاول خليه يشوفها ^^

لئن انا اشوفه فعشان كيذا انا اشوفها على قصر الساعه 9 ^^

المهم لا انسا هذا الربط ^^
http://www.t2tube.com/category/109/109/1.html

ومتابعه ممتعه ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق