this is love

الأحد، 24 أكتوبر 2010

I am an ELF not a fan♥♥

ليس من السهل أن تكون ELF…

فكر جيداً قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت توعد (prom15e) او تؤمن (13elieve) قبل ان تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كان سوبر جونيور الوحيدون بالنسبة لك قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت تعامل الـ13 عضو بالتساوي برغم من تحيزك لأحدهم قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت مستعد لدعمهم و تتمنى سعادتهم قبل أن تقول عن نفسك ELF…

هيتشول: برغم الانفصال, أنتم لازلتم في نفس الفرقة

فكر إذ ما كنت ستدعمهم و لن تشعر بالحزن إذ وجدوا الانسانة التي يحبونها قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت تقف على نفس الخط مع سوبر جونيور عندما يكون هناك العديد من الفرق لتدعم قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت تفهم معنى SJ=SJ قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت ستدعمهم أكثر و لن تشعر بالحزن خلال ما يحدث قبل أن تقول عن نفسك ELF…

فكر إذ ما كنت ستثق بسوبر جونيور و لن تنشر الاشاعات قبل أن تسمي نفسك ELF…

كانغ إن: سوبر جونوير هي كل ما لدي

فكر إذ ما كنت ستفهم بأن اعضاء سوبر جونيور 13 بالرغم من ان عدد الواقفين على المسرح ليس 13 قبل أن تسمي نفسك ELF…

ليتوك: سوبر جونيور بها 13 شخص

تذكر اسمائهم و مرافقهم يوم بيوم أكثر أهمية من تذكر كلمات جميع أغانيهم , الخ

ليتوك: فقط أريد حماية سوبر جونيور, لتدوم للأبد

I am an ELF not a Fan…!

أنآ ELF ولست معجبة…!

…………………………………….

الجميع يعلم بأن سوبر جونيور سميو في البداية suju05, أليس كذلك؟ و هذا يعني بأنه سيكون هناك suju06 و 07 , 08 ….. و حتى أكثر. في الواقع في تلك السنة اعضاء suju06 تم اختيارهم, الـ13 وجه الجديد. ‘U’ اصبحت بالصدفة مشهورة جداً مما سمحت لاعضاء 05 بالاستمرار و إلا الاعضاء الذين نراهم اليوم لن يكونوا Park Jungsoo, Kim Hee Chul, Han Geng, Kim Jongwoon, Kim YoungWoon, Shin Donghee, Lee Sung-Min, Lee Hyuk Jae, Lee Donghae, Choi Siwon, Kim Ryeowook, Kim Kibum, Cho Kyuhyun …. لن يكونوا اعضاء سوبر جونيور الاصلين اللذين نحبهم…..

لم يعلم أحد بأن ظهور الالبوم الثاني سيسبب رعب إلى الـELF, ذلك الوقت كان كابوس حقيقي. لن انسى كم بكى الـELF و قلق على تلك المسألة خلال ذلك الوقت. إذ لم يستمروا في ذلك الوقت, كي كان سيكون الوضع الآن؟ اليس من المعتاد وجوه ترحل و وجوه جديدة تأتي و أعود لحياتي السابقة.

و اخيراً… في احتفال الـ1000 يوم على اجتماع المعجبين , Park Jungsoo أعلن بأن سوبر جونيور 13 عضو… بدأً من ليتوك و انتهاءً بـ كيوهيون…. هل تعلمون؟ هذا الرقم ليس من السهل الحصول عليه…

لم أفكر أبد بأن اكره أي أحد , ولكن قاعدة الـELF هي: في قلوبنا سوبر جونيور 13 عضو. لعل الواقع ليس على حسب توقعاتنا, ولكننا لا زلنا نحمي عهدنا الأول

http://sj13weloveu.wordpress.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق