this is love

الاثنين، 29 نوفمبر 2010

^^


http://zahraa-sama.livejournal.com/

Leeteuk‘‘

في الماضي ، لطالما كانت لدينا نشاطات منفصلة . الكثير عبروا عن إستيائهم بشأن ذلك . لكن لطالما قلتُ لمعجبيني ، لدينا 13 عضو وَ سنكون
فقط 13 . هذا التصميم يجب أن يكون موجودآ بيننا . سوبر جونير هو بيتنا. بيت لن يترك أحدآ أو ينسى أي من الأعضاء . بالرغم من أن هذا البيت ليس كبيرآ ، لكن كل واحد منا بحاجة لكم


‘‘ Heechul

لدينا الكثير من الأعضاء ، هناك الكثير من الأوقات حيث كنا منفصلين ، لكن أتمنى أن نتمكن من الإعتزاز بالأوقات التي قضيناها معآ . حتى إذا كانت فقط دقيقة
حتى وإن كنا مشغولين جدآ ولن نتمكن من الإلتقاء . سأضل اتمنى بأن الأعضاء سيتمكنون من التمتع بالأوقات السعيدة معآ
وَ نريح بعضنا البعض خلال الأوقات الصعبة


‘‘ Hangeng

لقد مضت 7\8 سنوات منذ أن كان أعضائنا مجتمعين معآ ، منذ أيام التدريب . نحن نهتم ببعضنا البعض ، نستلم الجوائز ، نمر بالأوقات الصعبة وَ نبكي معآ . هناك الكثير من الأشياء التي آنا آسف
كما أنني ممتن لأعضائنا . لم يسبق لي أن قلتُ هذا من قبل . لكنني أريد أن أشكر الأعضاء بحق ، لوجودهم بجانبي طوال الوقت مهما حصل . وَ أنا آسف حقآ
لعدم وجودي هناك خلال الأوقات الصعبة


‘‘Yesung

لقد مضى الوقت بالفعل . كل شيء سيبدأ بداية جديدة . دعونا لا ننسى بأننا أعضاء ســوبر جونـــير . نحن عائلة

‘‘Kangin

لا أريد أن أفكر بما سنصبح في المستقبل أو لكم من الوقت سنتمكن من البقاء معآ . عندما أفكر بذلك ، سأشعر بالحزن الشديد . لكن بغض النظر عما سيحصل في المستقبل ، الإنفصال
أو عدم تمكننا من أن نكون فنانين ، أتمنى بأن أخبر الأخرين ، هؤلاء هم اعضاء عائلتي ، نحن ســـوبر جونــــير

‘‘Shindong

ظللت أفكر بأنني لا أناسب ســوبر جونــير ، وإنه بإمكانني ترك ســوبر جونــير . لكن عند التفكير بذلك، بالرغم من أنه قد يكون هذا المصير ، لكن من المستحيل أن أتركها
و نسيان كل شيء يتعلق بذلك . الأعضاء اللذين لطالما قلقوا بشأني . الأعضاء القلقين الذي أتصلوا من الصين في لحظة معرفتهم بأنني أعمل حمية . عندها هل عرفت بأن أفكاري بالرحيل ليس جيدآ ببالنسبة لهم لكنها أنانية نقية فقط . اتمنى بأن أبقى إلى جانبكم ... وَ عضـو ســوجو لن يحرج الفرقة

‘‘Sungmin

لطالما شعرتُ بأن ســوبر جونير هي فرقة واحدة لتشعر بالتعب بسهولة . وبالتالي ، لقد كنت أغار من دبيسك في بعض الأحيان لأن بإمكانهم أن يعملوا الأنشطة م‘ى
بدون ترك أحدآ . لكنني لا أزال أظن أن فرقتنا هي الأفضل ! بالرغم من أننا كثيرآ مانعمل الأنشطة منفصلين ، لكن خلال المقدمات ، سأضل دائمآ أقول بأنني ســوبر جونـــير ××× . هذه هي أفضل لحظة

‘‘Eunhyuk


كنت دائمآ أفكر ، مالذي يمكنني فعله بالضبط ؟ بخلاف الرقص وَ موسيقى الراب ، ماذا يمكنني أن أعطي الأعضاء ؟ كم أنا محظوظ ، أنا لست بذلك التميز ، لأقدم دائمآ للأخرين من قِبل الأعضاء بفخر . شكرآ لكم أعضاء فرقتنا . لا يوجد لدي عبارات أخرى أو تعبير بإمكانه التعبير عن إمتناني نحوكم

‘‘Donghae

الأخرون قالوا لي : إنني أثق بك وَ أحبك . هذا ما أريد أن أقوله لأعضاء فرقتنا الآن . الأعضاء الذين يسامحون مهما كانت الأخطاء التي فعلتها . الهيــونغ الذين كانوا كالأب بالنسبة لي . أحبك . دائمآ ، بالنسبة لي أنتم عائلتي التي لن تتغير أو تتركني

‘‘Siwon

عندما كنا نروج في الصين ، كان مرهق للغاية ، وأنا مشتاق حقآ للأعضاء في كوريـا . على أية حال ، بغض النظر عما إذا كانت إم أو إتش ، ستكون ســوبر جونــير في المقدمة . كلما أفكر بذلك ، يجعلني أشعر وكأن الأعضاء دائمآ معآ

‘‘Ryeowook

عندما ذهبنا إلى الصين ، المعجبون سيرفعون دائمآ اللائحات الضخمة . كان هناك لافتات لـ سوجــو أيضآ . في كل مرة أرى فيها هذه اللافتات ، أبدأ بعد أعضائنا ، من الـ 1 إلى 13 . عندما أصل إلى الـ 13 ، أشعر كما لو أن الأعضاء مجتمعون معآ مجددآ . لطالما صدقت ، أن نكون منفصلين هي مسئلة وقت فقط . نحن بالتأكيد سنعود ونكون بجانبهم مجددآ

‘‘Kibum

بالرغم من أنه من النادر أن أحضر النشاطات مع الأعضاء ، بما في ذلك الألبوم الـ3 ، لذلك هناك الكثير من الأوقات حيث كان الناس يسألونني : هل أنت عضو من ســوبر جونـــير ؟ لم أتمكن أبدآ من التعبير عن آسفي للأعضاء . مقارنة ببقية أشكال العناوين ، ســــوبر جونـــير لا تزال المفضلة لدي . بالرغم من عدم تمكني أن أكون على المسرح مع الأعضاء ، قلبي لا يزال مع أعضائنا الـ 12 . صدقوني رجاءآ

‘‘Kyuhyun

المشجعين الصينين كتبوا عبارة على صورة لؤلؤة الياقوت الأزرق البحري . إذا في أحد الأيام ، والعالم خان ســـوبر جونــير ، إي إل إف ستخون العالم بأكمله أيضآ . لطالما كنت أفكر ، مالذي فعلناه لنستحق هذا الحب منهم . لكن عندما أفكر بذلك الآن ، ليس فقط بالنسبة لي ، لكن بالنسبة لأعضائنا الـ 13 . وإن كنا منفصلين أغلب الأوقات ، الأعضاء الذين لم يتوقفوا عن العمل الجاد لهذا الفريق الذي يسمى ســـوبر جونيــر ، شكرآ لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق