this is love

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

donghae +leeteuk ^^


[090429/LEETEUK/CY]

..عزيزي دونقهي ...Special...
2009.04.29 at 01:31 AM





أخي لي دونقهي ..اللذي اصبح اكثر من مجرد عضو زميل في الفرقه
لقد مضت 10 سنوات لنا معا .. مررنا بالكثير
السعاده الحزن الفرح الدموع , لقد مررنا بها كلها .. أخي الصغير
عندما ارجع من الجدول المتعب اخي يجعلني أضحك بقوله لي هيونق , هيونق حقا kekekeke *jjang
كيف تفعلها في البث ؟ kekekeke أنا غيور جدا kekekeke
اخي الصغير اللذي باستطاعته ان يجعلني اضحك
عندما اتمدد للنوم .. هو يدعوني هيونق ..!!!
انا سانام بجانب هيونق .. ويندعس داخل البطانيه
وعندها لأنه مزعج انا ابعده بعيدا عني .. ثم يرجع الى الخلف متظاهرا بأنه حزين
لكنه حقا مزعج kekekekekekekekekekekekekekek
انه يقول : هيونق عندما اغادر للصين مره اخرى ,ستكون وحيدا ..!!
الان هو في هونق كونق , وأنا حقا وحيد , ke
في الصباح بالرغم من أنه متعب هو دائما على استعداد للحديث عن الهموم والمشاكل طوال الليل
انه دائما يقول " بأنه سيؤمن بي ويتبعني دائما ولأن هيونق يعمل جيدا فهو يعطيني القوة " .. ㅠㅠ
دونقهيااااه !!! أنا أريد منك أن تكون سعيدا دائما
هل تذكر ذلك الوقت عندما كنا نبكي معا لاننا لا نعلم ماذا يخفي لنا المستقبل
وما إذا كنا قادرين على النجاح قبل ان نترسم ؟ kkk
كما انك الآن تعمل جيدا , لذا لاتكن قلق !!افعل مابوسعك !!
هيونق سيعمل جاهدا ايضا ويصبح افضل فنان وافضل مذيع kekeke
..وعندها سيحقق المطلوب ..وسيأخذك معه !!!!!!! وعد !!!

انا وحيد في هذه الغرفة الكبيره ,, انا وحيد ,, اشتقت لك ..
اباك في الجنه دائما يراقبك ويدعمك !!
شكرا لك ..!! كما تقول دائما صحتنا هي الاكثر اهميه .. كن بصحه ايضا ..!!
..اخي الصغير لي دونقهي ...!! أحبك ........................^^v

jjang* : معناها انت الافضل


[090502/Donghae/CY]

my hung ... ليتوك.. ^^
2009.05.02 01:36






أنا خرجت للعيش بمفردي لـ 12 سنه ..
قابلت العديد من الناس الجيدين حقا .
في الحقيقه , أنا بكيت عندما قرأت تدوينة تيكي هيونق ..
هذه الحقيقه اللتي أكره الأعتراف بها ..
لكنني حقا لاأستطيع أن أفعل شيئ بدون هيونق .
لاكون قادرا للوصول الى هذا الحد , لاكون حيث أنا الان , انه فقط ممكن بسبب هيونق
تيكي هيونق يبكي معي حين أبكي , ويضحك معي طويلا حين اضحك
تيكي هيونق يهتم بمصالح الاخرين قبل مصالحه , ودائما يريد ان يعطي أكثر , مهما كان قليل .
انه فعلا مذهل بالعروض ^^
انا اعلم ذلك مسبقا , لكن موهبته في الحقيقه ليست مزحه ^^
رغم ان هناك اوقات يجعل الجو فيها غريبا
تيكي هيونق لايستسلم ابدا ,ويواجه هذه التحديات بشجاعه
حتى عندما يصبح عمري 40 سنه , 50 سنه سأظل مؤمنا بهيونق
أحبك هيونقنيم !!
هيونق نيم , لاتشعر بالوحده ,لانني سأبقى دائما الى جانبك وأزعجك ^^
انا أترك سنواتي العشر الاخيره في يدك ^^
قائد السوجو ايتوك !!الاقوى ايتوك !! انت true Finger King *
ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

اخر كلمة المترجمه مافهمتها فما حبيت اترجمها حرفي لان معناها بيطلع غبي حطيتها نفس ماهي

http://http3.eqla3.com/showthread.php?t=620298&page=8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق