this is love

الخميس، 25 نوفمبر 2010

Donghae يشكر والده



إلى أبي :
لقد مرت 4 سنوات لم اناديك فيها
مثل انني استطيع مناداتك دائما , التفكير انه فقط أمامي لكن الوقت مر في مثل هذا
يوم واحد ... شهر واحد ... سنة واحده ... الكثير من الاشياء ذهبت
رغم أنني اشعر بأن أبي يراني بالسماء
انا اعتقد حقا انه لا يوجد شيء سعيد كهذا .... اكتب كلمات مثل هذه الكلمات
في يوم ممطر يعجب والدي
أجلس في منامي وأخبر والدي عن اخبارنا
اطلاق الالبوم الرابع ^^ ربما وجود المطر جعلني اشتاق لأبي كثيرا
سوبر جونير الذي يستقبل الكثير من الحب من كل شخص وفي كل وقت
لقد اطلقنا ألبوم جديد , في هذا الوقت , أطلب أن تحصل على محبة الجميع
والدي أرجوك صلي لنا ^^
وبعد مرور الوقت تغيرت كثيرا , ووالدي ظل على طبيعته ^^
والدي ارجوك انظر الى تغيراتي حتى في السماء
كيف يمكنني تخطي العقبات , كيف يمكنني ان ابتسم , كيف يمكنني البكاء , كيف يمكنني ان اكون سعيد , كيف يمكنني ان اكون حزين
وايضا عندما نلتقي في المستقبل ارجوك أخبرني : انا حقا اشتقت اليك , انا احبك ياابني ^^
(في الواقع لأن مر علي وقت طويل لم أسمع هذه الكلمات ) <
لأن كل شخص يستطيع ان يسمعها لكنني لا استطيع , ان هذا مزعج جدا هاها
لهذا الألبوم , سوف أعمل بجد ليحصل على محبة الجميع !!! Hwaiting !!!^^

انا أحب S.Y.L

منقول من الاقلاع
http://http3.eqla3.com/showthread.php?s=e66cd864a1b64dbfea8387c51d60002c&t=620298

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق