this is love

السبت، 4 ديسمبر 2010

100 سؤال وجواب ل eunhyuk




1. الاسم: Lee Hyuk Jae
2. العُمر: الآن، أَنا بعمر 19 سنةً >>> هذي الاسئله قديمه هو الحين عمره 24 سنه >> العمر كله ان شاء الله ^^
3. المواليد: 1986.4.4
5. المدرسة: HwahGohk مدرسة عليا
6. الإرتفاع: 180 سنتيمتر
7. فصيلة الدَمّ: O
8. الدين: المسيحية
9. الهوايات: دِراسَة، غناء، بيانو، كرة قدم، كوميديا , برامج
10. الشخصية: يَعْرفُ كُلّ شخصُ ، أَنا لطيفُ. لكن عندما يَأْخذُ شخص ما غذائِي، لَستُ لطيفَ
11. الذي يَجْعلُك سعيد في اليوم: عندما شخص ما يُخبرنيُ بأنّي أَنا مؤثّرُ أَو وسيمُ
12 . شيء أنت لَسْتَ راضي عنه في الوقت الحاضر: أمّي لم تعطتْني علاوةَ للشهرين الماضيين.
13. ما الذي تَلْبسُ للنَوْم: أيّ شئِ
14. نوع تصفيفةِ شعر تَحْبُّ على البنت: شَعر مُجعّد أَو رَبطَ بشكل رائع
15. فتاة الاحلامِ: اللطيفة اللطيفة ، جميلة ، مثل الآيس كريمِ الناعمِ، حلوى مثل بنتِ حلوى القطنِ. أوه , وجه أبيض ، عيون جميلة ، بنت رائعة
16. العادات: أنا ما عِنْدي أيّ عادات
17. ثمار تَحْبُّ: Strawberies، Gyool (أَكلتْ فاكهةَ في كوريا)، برتقال،
GuhBoong keke 18. خضار تَحْبُّ: الطماطة
19. المَشهور الذكر الذي تَعتقدُ بانه وسيمُ: won bin وسيم مِثْلي hohoho
20. المَشهور النسائي الذي تَعتقدُ بانها جميلُة: هناك الكثير
21. نوع الحيوانات التي تحب : الحيوانات الأليفة
22. الرقم الذي تحبه : 7
23. الشيء الذي أنت تَتأمّلُ / تَسَائُل: الذي الطرق هناك أَنْ تُخرّبَ صورتَي من المحتمل؛ ماذا في عالمِ أخدودِي
24. وعدي: أنا لَنْ أكُونَ طبيعيَ. . انا بحاجة للعَيْش مع وجه طبيعي
. 25. هكذا تَشْعرُ الآن: choco stractching أقدامي، هو euheuheu حسّاس دائماً
26. الذي تُريدُ أَنْ تَعمَلُ الآن: يَغْسلُ أقدامُي.
27. هل تحب العب مع الأطفال؟ أنا لا أَلْعبُ مَع الأطفالِ
28. أطعمة مفضلة: كيمتشي ارزّ، بيتزا
29. أطعمة تَكْرهها ُ: أَكْرهُ كُلّ hae mool ryu 30. حجم قدمِ: 270 مليمترَ
31. كمية كحولِ: الكحول لا ~ >>> لبا الناس السنعه والله
32. الدخان: الدخان لا ~>>> يالبا مايدخن ^^
33. أي فلم شاهدته و كُنْتَ حزينَ :present, letter, kind of emotion.not the word , looking for
34. حلم طفولةِ: لاعب كرةِ قدم ومغني
35. الشعار: لا شيئ. فقط العَيْش والعَمَل بجدّ
36. ساعات مِنْ النومِ: خطط حياتي 6 ساعاتِ
37. الأمل المستقبلي: المغني
38. ما هو الشيء الذي يضحكك اكثر: أَضْحكُ حقاً بسهولة
39. ما الذي تَطْبخُه جيدا: البيض المُقَلَّى
40. اين تعيش الآن: Hwa Gohk Dong. عندما تَذْهبُ إلى بيتِنا هناك جسر الذي يَفْتحُ / لذا في الوقت الحاضر أَستعملُ حافلة
41. أي ذاكرة التي تَدُومُ في رأيك: عندما نحن كُنّا نُتمرن كمجموعة
42. الذي يَقُولُ بأنّك تَستعملُ في أغلب الأحيان: هو مختلفُ كُلّ كُلَّ مَرَّةٍ ~ أوه! ~ نكّاتي
43. مُنْذُ مَتَى أنت كُنْتَ بعيداً عن البيتِ: أنا كُنْتَ بعيداً عن البيتِ في أغلب الأحيان.
44. القبلة الأولى: إعتقدتُ بأنّه كَانَ تاسعا درجةَ لكن الآن التي أعتقد حولها بعناية هي كَانتْ سابعا درجةَ
45. إذا أنت عَمِلتَ، حيث: في بَعْض فيللا dambyuhrak، منذ هو حَادِثُ في الماضي، يَنْسي آسفُ له الكثير أيضاً
46. ما الذي تَنْظرُ له أولاً عندما تَرى بنت: الأسلوب
47. إذا كانت لديك صديقه : إذا كان لدي صديقه ؛ أَيّ نوع الجوابِ تُريدُ
48. إذا كُنْتُ في a مثلث حبِّ: يُقابلُ كُلّ واحد بشكل منفرد ويُوضّحُ أشياء
49. إذا الشخصِ الذي تَحبُّ يَخُونَك: إذا يَحبُّ الشخصَ شخصَ آخرَ حقاً، أنا يُمْكِنُ أَنْ أَفْهمَ
50.ماذا تريد ان تعطي الشخص الذي تحب :أُريدُ إعْطاء كُلّ شيءِ
51. ما الذي كنت تَعمَلُ في المدرسة: ياعتني بجسمِي أَو اُسيطرُ على الشروطِ؛ البعض يَقُولُ هَلْ أنا أَنَامُ
52. زهرة مفضلة: أنا اعْرفُ أسماءَ العديد مِنْ الزهورِ
53. أغنية مفضلة: في الوقت الحاضر أَحْبُّ الكثير بشكل خاص أَستمعُ إلى honjitmal ل big mama's في أغلب الأحيان
54. لون مفضل: أبيض، أزرق، بيجي
55. مدى عُمرِ الشخصِ للزَواج؟ 8 سَنَواتِ أقدمِ و3 سَنَواتِ أصغرِ أَحْسبُ
56. ماذا تعمل في وقتِكَ الفراغ: لَستُ متأكّدَ، أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَجِدَ وقت الفراغ
57. الحبّ الأول: الله
59. أي مسرحية حَببتَ : رومانسية أنا لا أَستطيعُ أَنْ أَراه في الحقيقة على التلفزيونِ، أثناء إلاستراحةِ راقبتُه طوال اللّيل لمدّة إسبوع على الإنترنتِ.
60. فلم تَمتّعتَ به: بصدق، أعتقد كُلّ الأفلام مرحَ
61.المترجمه ماعرفت ترجم الكلام ><
62. كيف تُخفّفُ عن الإجهادِ: منذ زمن طويل أنا كُنْتُ أُضايقُ أَو أَضْربُ junsu والذي كان يخفّفَ عن الإجهادِ لَكنِّي لا أَستطيعُ في الوقت الحاضر. أنا يَجِبُ أَنْ أَجِدَ طريقة اخرى
63. ما الذي تُريدُ تَعَلّمه : إنْتاج الموسيقى
.64نفس الشيء المترجمه ماعرفت وش هم يقولون ><
65.وهذا نفس الحكايه
66. متى تَشْعرُ بأنّك لا تَحْبُّ نفسك: عندما نحن في صنفِ رقصِ الجازِ وأنا لا أَستطيعُ عْمَلُ الإنشقاقات
67.نفس الحاله >>>انا مدري وش لون هي ترجم صراحه ><
68. مبدأ حياةِ: على أية حال ؛ لا تُستعملْ مالَي.
. 69. شيء تَتمتّعُ به : الطقس الجميل الواضح
70. ما الذي تُشاهدُه على التلفزيونِ في اليوم: خطة حياتي 30 دقيقةُ.
71. الصديق المهم : كُلّ الأصدقاء مهمون
72. المعيشة هي ؟ : أن لا يَكُونَ كَسْب المالِ ويَحْصلَ على الشيءِ منه؟
73. مشروبات مفضلة : حليب شليكِ , ambasa ، عصير برتقال
74.ماتدري وش هم يقولون ><
75. طعام خفيفك تَحْبُّه : banana kick .
76 إذا أنت و صديقتك انفصلتو ماذا تفعل : يَاْهبُ إلى جدولِي القادمِ
77. أي معلّم تَحترمُ: لأن أَنا طالب لطيف أَحترمُ أغلب معلميي
78. قدّمْ عائلتَكَ : لَيسَ الكثير مِنْ الشعراتِ الأماميةِ لكن الهدوءَ، يَصْقلُ مَع شخصية وظهور لطيف أَبُّي،الناس يُخبرونَني بأنّني أَبْدو مثل امي وانها لم تعطيتُني علاوتَي في الشهرين الماضيين . أمُّي مرحة وتَعتني بي جيدا وذكيةُ. أختُي الأكبر سنّاً، لطيفة وغيورة في أغلب الأحيان // هذه كَانتْ عائلتَي /.
79.مامفهوم السعاده في نظرك : يَتفاوتُ مِنْ الشخصِ إلى الشخصِ ، أليس كذلك ؟ هو إذا يَعطي بهجةَ شخص ما ، أعتقد بأنّه سعادةُ
80. مِنْ هدايا عيد الميلادِ الماضيةِ، واحدة تَتذكّرُها أكثر :أَحْبُّهم كُلّهم
81. حيوانات تَحْبُّها : choco وminky وahtom
82. إلزرع الذي تَحْبُّ : العشب
83. الفصل المفضّل : هو لا يَهْمُّ طالما هو يُوضّحُ نهاري
84 بعد ماتدري وش يقولون ><
85. إذا كان لا بُدَّ أنْ تَختارَ بين صداقةَ أَو حبَّ : لقَول الحقِّ، أنا ما زِلتُ ما قادر على التَقْرير لحد الآن
86. إذا إنتهى العالمَ غداً : أنا أَذْهبُ إلى الكنيسة وأَصلّي
87. القدرة الغنائية : يَقْتلُ

88. القدرة الراقصة : يَنتهي
89. أغنية تَحْبُّها : الحبّ الأعظم للكُلّ
90. أشياء أنت يَجِبُ أَنْ تَأخُذَها في علاقة : الثقة والفَهْم
91. اشياء تَحْبُّها : الجمنازيوم والجغرافية الكورية
92 نفس الحاله
93. إذا مُتَّ غداً : أنا أَذْهبُ إلى الكنيسة وأَصلّي >>>> يالله وش سالفتك على الكنيسه كل ماقالو شيء قلت الكنيسه >< 94. عندما سَتَتزوّجُ : إذا تَتحقّقُ أحلامَي اهيء كميات من المالِ
95. في عشرون سنةِ، ظهوركَ : سيد بارد
96. اي دولة تُريدُ زيَاْرَتها : أستراليا، مصر، اليابان

97 ؟
98. إلى الشخصِ الذي يَقْرأُ هذا: اسميlee hyuk jae
99. إذا هناك شيء تَحتاجُ للتَغْيير حول نفسك : الطِباعة.
100. أيّ تعليقات أخيرة : اسمي lee hyuk jae

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق