this is love

الجمعة، 3 ديسمبر 2010

euntuk^^


- تذكرون تحديثات تيكي ودونقهي عن بعض اللي ترجمته قبل هنا
الأخ انهيوك ذاك الوقت غار مرره وقال لتيكي يكتب له بعد هو قام الحقير الثاني ماصدق وكتب له
نلاحظ ترا كلها من 2009 يعني مو جديده !


[090823/LEETEUK/CY]



.عزيزي هيوكجي ..”
انها عشر سنوات بالفعل اللتي عرفت فيها الدونقسينق هيوكجي .. ^^
عندما اتيتَ اول مره للـ SM.. كنت ذلك الطفل اللذي يتفاخر به جونسو ..
الراب ..الرقص .. اللذي يقدم كصديق مذهل ..
ولكن بصدق .. انت لم تكن رائع.. وكنت ايضا غير أنيق حقا ..ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
كنا نركب خط المترو معا .. نركب الباص معا ونرجع ..
تشاركنا الكثير من الأحاديث ..
الان , مرت ثلاث سنوات ونحن كدي جي معا , نحن حقا تشاركنا الكثير من الأحاديث ..
أنت العضو اللتي أمضيت أغلب الوقت معه ..ناه .. الدونقسينق خاصتي.. ^^
عندما ترقص, أنت المع واشع راقص دائما !! أنت الأفضل !!
سحرك وروحك هم الأفضل .. لقد غرت منك أكثر من مره أو مرتان
جلبت الفريق الى القمه بمشاعر المحبه أنك شخص مذهل
اين كان قبل الترسيم أو بعده , أنت لم تتغير لمره , ولا حتى شي واحد تغير ..
أنت حقا رجل بدون ضمير ..ㅋㅋㅋ الان ام سابقا , حتى لو لم يكن لدي كاش بطريقة ما كنت تضغط علي
..”هيونق انت ستدفع صحيح ?” .. ㅋㅋㅋ
..”لأنني أنا الهيونق, يجب عليك أن تكرم علي ..”ㅋㅋ
..”هاه ? ..أعتقدت بأن هيونق اللذي سيدفع ?” .. ㅋㅋ
..لقد التقينا مرات عديده وتكيفت الان معه .. ㅋㅋ أرجو بأن تشتري لي لو مره ..ㅋㅋ
ليس كافيا بأننا اكملنا ذكرياتنا للعشر سنين في هذا المكان
لأننا في المستقبل سنكون معا في كثير من الأيام
الوقت اللذي كنا فيه معا حتى الان مجرد البداية
..”هيوكجيااااه أحبك …”♥


بعدين راح تيكي وحط تعليق بالسي واي حق انهيوك :
“لقد كتبت لك لذا تعال واقرأه واركع وقل شكرا للهيونق خاصتك .. (المشعّ المشعّ بارك جونق سو )”

رد انهيوك :
“اللتي كتبتها لدونقهي كانت 408 حرف , خاصتي 382 حرف …ماذا مع ذلك ؟ (صاحب الكاريزما لي هيوكجي )”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق