this is love

الأربعاء، 19 يناير 2011

كيبوم اوبا TT^TT

قبل يومـين كتب كـيبوم في تويترهـ ,,

“آآآآهـ عندمـآ أصـآب بالحمى , دآئمآ أكون وحدي ” ..

وبدئت محآدثه بينهـ و بين هيتشول ,,

هيتشول ” آهـ ,, أنت تعآل الى مبنى سكننـآ ,, بلا بلا بلا ” ,,

كيبوم ” آتي الى مبنى السكن , تريد أن ترى شخصآ مريضـآ ؟ “

هيتشول ” النآس المرضى يجب أن يذهبوا الى المستشفى ,المستشفى لن تذهب للنآس المرضى , و اذا ذهبت للمستشفى,حينه يتوجب علي ان اتي اليك ,,لا استطيع ,,تعال انت الى السكن “

كيبوم ” آهـ ,, أظن أن علي أن آتـي “

هيتشول ” هييي هل أنت طفل , خـآئـن “

كيبوم ” هيونغ ألم تكن أنت طفلا ايضا؟, آهـ تقول أنني طفل ,,أنت فقط في الـ 29″

هيتشول ” هيا تعال بسرعه , نحن مع ايوتشول يجب أن نذهب للصيد ,, لنتذكر ذكريآت (رينبو رومانس) ,, و ذكرياتنا في لعبه ” wow” أيضآ “

كيبوم ” هيونغ هل تريد الإسأئة إلي “

كيبوم ” متى ستسأعدني في أن أصل للـ 15000 نقطهـ في اللعبه “

هيتشول ” عندمآ تصنع لي الرآمين مع خضراوات الموسم ,, لم آكله منذ فترهـ ,, أريدهـ “

كيبوم ” آهـ لقد رميت كل مكونآته , عندمآ كنت أنقل أشيائي “

كيبوم ” كآنغ ان هيونغ اتصل ,, يريد أن نلعب معهـ ,, هلا لعبنآ جميعآ سويآ ؟”

هيتشول “آآآيشش , كنت أريد أن ألتقي بك بسبب الرآمين فقط “

كيبوم “آهـ إذأ هذا الذي كنت تريدهـ “

هيتشول “حسسنآ ,, فلنذهب لزيآره كآنغ ان ,, لكن أعتقد أن سنسد و اف اكس مطلوبون بالجيش أكثر منآ ,, اذا ذهبنآ نحن سنحصل على رده فعل شيطآنيه “

ايضا

اكدا كيبوم انه سيكون في البوم السوبرجونيور الخامس ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق