this is love

الخميس، 13 يناير 2011

UFO


UFO - 2008

فان: أوبايدول* ، أنا احبكم جميعآ ، Marry U و Don't Don رائعتان حقآ ،
أرجوكم ابقوا بصحة جيدة ، وأرجوكم لا تنسوا الـE.L.F ، الرجاء الرد .
هيتشول : أجبت .
*هالفان دمجت كلمة أوبا وآيدول وجمعتهم بهالكلمة .

فان : عندما ذهبنا إلى المظاهرات ، لبسنا ملابس كثيرة وذهبنا لحماية الـ13 ،
أوبا هل ستقفون بجانبنا ؟!*
هيتشول : بغض النظر عن ما يقال ، سنظل بجانبكم إلى الآبد .
* في حادثة الـonly 13 كان الجو بارد جدآ ، فهاذي الفان تقصد انهم لبسوا
الكثير من الملابس لأنهم كانوا واقفين في البرد يحمون الـ13 عضو .

فان : أوبا تبدون وسيمين في عرض Marry u اليوم .
دونغهي : شكرآ لكِ ، سوف نعمل بجهد أكبر ^ ^ ، ليلة سعيدة .

فان : ماذا تفعل ؟
دونغهي : أقوم بالرد عليكِ .

فان : يجب أن تذهب إلى السرير ، اليوم يجب أن تبقى بصحة جيدة .
دونغهي : اليوم الجو بارد ، أليس كذلك ؟ ، يجب عليكِ تحرصي على أن لا تصابين بالبرد ^ ^
ليلة سعيدة ^ ^ ، هيا لتقابلي الـSuju في حلمك ~
* دونغهي رح مت على هالكلام الأليم

فان : فايتينغ !!
دونغهي : شكرآ جزيلآ ، سوف نعمل بجهد أكبر ^ ^

فان : لا يزال هناك بعض الأعضاء لم يذهبوا إلى السرير الآن ، اليس كذلك ؟
يجب عليكم النوم مبكرآ ، سوف أذهب إلى السرير الآن ، أنا متعبة جدآ .
دونغهي : يجب أن لا تكون الـE.L.F متعبات ، يجب توخي الحذر من الانفلونزا ،
هيا أحلمي بالـSuju ، ليلة سعيدة .

فان : ماذا تفعل ؟ أنا فعلت كل شي هاهاهاها .
دونغهي : إذا ابقي كما انتي هاهاهاها
*يستظرف عليها

فان : مَن مِن الأوبا لم ينم حتى الآن ؟ رجاءً أرفعوا أيديكم ؟
دونغهي : أنا أنا أنا ، أتمنى لكِ أحلام سعيدة وليلة سعيدة .

فان: أوبا لقد ذهبتُ إلى السرير ، هل دخلت في عالم الأحلام ؟
دونغهي : أنا استعد في دخول الحلم الآن ^ ^ ، إذاً هل سألقاكِ في حلمي ؟


فان : New Heart* لقد انتهت ، يمكنني الآن الاستماع إلى Kiss The Radio*
شيندونغ : Single Daddy in Love* هي الآكثر إثارة ㅋㅋ .
* أسامي لدرامات كورية أما Kiss The Radio برنامج راديو يقدمونه انهيوك وليتوك ،
يعني شيندونغ يقول لها وش لك في الراديو طالعي تلفزيون أحسن

فان : عندما تلقيتُ ردآ منكَ ، أعطيت مليون ون* من الخبز في نفس الوقت !
هيتشول : أعطيني نصف الخبز الذي عندك .
* الون هو اسم العملة الكورية .

فان : أوه ! الردود معقدة جدآ ، لقد أصبت بصدمة ! وآآآ*
دونغهي : أوه أنا أيضآ من Joella ، سعدت بلقائك ^ ^
* الظاهر البنت يا بتخلص عندها خدمة الـUFO أو إنها مو عارفة
تستخدمها صح ، ودونغهي من لهجتها في الكتابة عرف إنها من
نفس قريته !

فان : أوبا ، بدأت أشعر بضغط شديد ㅠㅠㅠ
سونغمين : أنا أيضآ بدأت اشعر بضغط شديد ㅋㅋ

فان : أوبا ، هل تريد أن تعرف عاداتي في النوم ؟
سونغمين : لا ، مخيف جدآ ㅋㅋ

أوبا : أريد أن أنجح في حجز التذاكر !!~ ، أوبا ، سأذهب مع مشجعين هينيم* ،
أرجوك تذكرني ㅋㅋ .
ليتوك : أين ستكونين ؟ أوبا سيكون هناك ㅋㅋ
* لقب لهيتشول .

فان : أوبا إذا لم يكن هناك ما يكفي من المساعدين في المسكن ، اتصل بي فورآ ㅋㅋ .
ريوك : ماذا إذا كانت قذرة جدآ ؟ ㅋㅋㅋ
* يعني وش بتنظفين بعد عيالنا وش بتخلين !

فان : اوبا ، اوبا ! ، هيا لنتزوج ! ، انت لست بحاجة لقول شيء آخر ! ، الرجاء الرد . ㅠㅠㅠ
يسونغ : أجبت ㅋㅋ~
* الظاهر من الفضاوة رد عليها .

فان : السوبر جونيور هم كل شيء ، ابتسامتكم جميلة ومظهركم أيضآ .
هيتشول : وأنتي كذلك .

فان : اوبا ، ينبغي عليك الانتظار عندما يرقص الـE.L.F ، نريد أن نحصل على MIX .
انهيوك : آوه ، لماذا أنتي غاضبة ؟ سوف أنسق مع الـE.L.F قبل الرقص ، لآ تغضبي ~
* تنافخ عليه هي ووجهها

فان : أوبا قد أذهب لليابان للدراسة .
كوهيون : لآ تذهبي !
* البنت رايحة تدرس وهو حاشرها .

فان : لأنني أحب السوبر جونيور ، قلبي على وشك الانفجار من الحب ، Min* أوبا ، احبك ~
سونغمين : إذا كان انفجار ، غير مسموح !
* اختصار لاسم سونغمين .
فان : اومونا* ، أشم رائحة شيء غريب ، يذكرني بدونغهي أوبا !
سونغمين : ابتعدي عن الطريق
* يدل على الدهشة يعني مثل آيقو

فان : عندما أرى السوبر جونيور سوف أصرخ بكل تأكيد !
سونغمين : سوبر جونيور ^ ^

فان : أنا اعلم ماذا كنتم تفعلون الليلة الماضية ، كونوا حذرين في طريق عودتكم إلى المنزل .
دونغهي : أنا خائف جدآ ، أنا لم ارتكب أي خطأ .
* وهاذي بس تروع في عيالنا !

فان : كانغ إن أوبا ، لديك بيرة ، هل لازلت تشرب ؟ أرجوك أتركها !
كانغ إن : ألم تلاحظي إني قد نحفت ؟
* يسلّك لها .

فان : اشتريت حذاء مؤخرآ ، لكن ليس مريحآ ، يبدو أنه من علامة تجارية وهمية !
دونغهي : كيف يحصل ذلك ؟ ، تعالي ، اوبا سوف أذهب معكِ
* أجل بتروح معها علشان ترجعون الجزمة ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق