this is love

الأحد، 28 نوفمبر 2010

محدثه في Kiss the radio


تيكي : هل بالإمكان أن تعطيني رقم هاتفك ?
دونقهي : ربما قد يكون غير لائق ان اقول هذا في لقاءنا الأول . لكن أنا أحبك .
جميع الاعضاء : اه~هاهاهاهاهاهاها
كانق ان : [صرخ بغضب] ماذا?!
تيكي : أنا أحبك .
كانق ان : دعوني أمثل . دعوني أمثل مع تيكي .
تيكي: حسنا!
كانق ان : القصه انا أشرب القهوه لوحدي , وتيكي سيكون الفتاة , سأعجب بها وأذهب للتحدث معها . *بعدها بدأ كانق بالمتثيل * .
تيكي * يمثل بأنه فتاة .*: نعم ?
كانق ان : هل تمانعين لو جلست معك ?
تيكي : من أنت ?
كانق ان : لقد جذبتيني للتو فقط .
تيكي : اوه .
كانق ان : اريد التحدث معك .
تيكي : يمكنك الجلوس فقط اذا دفعت ثمن القهوه .
كانق ان : سأدفع .
تيكي : جيد , يمكنك الجلوس الان .
كانق ان : حسنا ,كم عمرك ?
تيكي : خمنه انت ؟
كانق ان : 20 سنه ?
تيكي : بينقو ~
كانق ان : ماهو اسمك ?
تيكي : اسمي هو تيكي-سان .
كانق ان : اسمي كانق ان .
تيكي : كانق ان شي ? واو , رجلي " ماي مان " . > تيكي انتحر ماي مان اجل
دونقهي : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها~~~
كانق ان : هل لديكِ حبيب ؟
تيكي : لا , ليس لدي .
كانق ان : ليس لدي حبيبة انا ايضا . لنتواعد اذا .
تيكي : حسنا , نحن عرفنا بعضنا للتو . هل وقعت في حبي بالفعل ؟
كانق ان : نعم , تيكي سان تملك عيون كبيرة مشعه .
تيكي : نعم ؟
كانق ان : ولديك شفاة صغيرة كالكرز .
تيكي : اووه ~هوهوهو , انك تحدق بي بعنايه .
كانق ان : ولديك خشم طويل .
تيكي : نعم ؟
كانق ان : همم, لديك وجه جمييل
تيكي : نعمم ؟
كانق ان : ولديك جسسم رشيق , أنا حقا علي الاستعجال لكي انال اعجابك .
تيكي : لدي حبيب .
كانق ان : أنا لم احب فتاة في حياتي .
تيكي : اووه .
كانق ان : أعتقد بانه سيكون جيدا لو كانت تلك الفتاة انتي .
تيكي : حسنا , أنا لدي حبيب . هيي , هاهو قادم . دونقهي !!~
كانق ان : أنا دكتور .
تيكي : هذا الرجل صريح ومباشر .* يقصد ماعنده حركات لف ودروان *
كانق ان : ولدي دخل كبيـــر .
تيكي : أنت دكتور ?
دونقهي : اها~هاهاهاهاهاهاهاها ~~
كانق ان : لدي الكثير من المال .
تيكي : انني أحبك .هل تريد رقم هاتفي الان ?
[دونقهيي : هاهاهاهاهاهاها .]
كانق ان : اه ~! هذا التمثيل خرج عن ماكنت اريده . ماذا ? حسنا , لاأهتم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق