this is love

الأحد، 28 نوفمبر 2010

محدثه بين super junior

14.07.2010
Sungmin : دونغهي أنت ذهبت إلى تايلند ؟
Donghae : هل تمزح ؟ هيهيهي
Heechul : دونغهي أنت ذهبت إلى تايلند ؟
Donghae : هل تمزح ؟!! < المسكين شك في نفسه
Heechul : ايها الأبله , يجب عليك أنت تقول اين ستذهب , المرة الثانية أخبرني ..
Donghae : لا يمكنك ملاحظة عدم وجود شخص في المنزل ؟ الجزء الأسوء هو ان ذلك الشخص هو dongsaeng *
هيهيهيهيهيهيهي , هل أنا عديم الجدوى من قطة , انت دائما تذهب للبحث عن قطتك إذا لم تراها لمدة قصيرة هيهي
* dongsaeng بمعنى الأخو الاصغر
Heechul : بالتأكيد لن أعلم إذا كان هناك شخص في المنزل , لأنني لم أذهب اليه !!
تستطيع أن تكون أكثر قيمة من القطة , يجب عليك أن تمشي بأربعة أرجل , وقتها سوف أذهب وأبحث عنك كل يوم
--
@special1004 توكي هيونغ [ أخي الكبير ] لقد اشتقت إليك ...
@donghae861015 أرجع إلينا بسرعة !!! أنا مشغول جدا , يجب أن أسهر كل الليل وبعد ذلك أخرج مرة أخرى
--
@ donghae861016
عزيزي دونقهي .. أنت !!
أختار من بين الاثنتين !!
هل تحبني أنا ؟ أم تحب الـ E.L.F ?
أختار واحده من بين الاثنتين !!

@Heedictator

أسف !! ولكنني أحب الـ E.L.F ^^

--
@donghae861015: انا الان متوتر كما في السابق عند ظهورنا لأول مره ~
عندما كنا نسجل برنامج [Strong heart] جميع المشاعر القاسيه اختفت في قلبي !!
مهلا دونغهي الليله ستكون أطول ليلة في حياتك

@Heedictator أنا ايضا قلق ^^ كل شيء على ما يرام
لأننا سوبر جونيـ!!!!ور

--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق